التسوق في انطاليا

تحوي انطاليا العديد من مراكز التسوق تنتشر في عدة مناطق من المدينة، و هي ليست مكاناً للتسوق فحسب بل تعد مركزاً للتسلية والترفيه .

مول تيرا ستي 
 

يقع في منطقة لارا الراقية والشهيرة و يعتبر من احدث مولات انطاليا واكبرها ، و يضم المول عدد كبير من الماركات العالمية والمحلية والتي لا تتوفر في بعض مولات انطاليا . و كافة المساحات المول مغلقة بسبب موقعه في وسط المدينة. و يعد من افخم واجمل المولات من حيث التصميم.

مركز تسوق مول اوزديليك بارك 
 

 يقع على بعد عشر دقائق عن منتزه اتاتورك والاكواريوم الشهير ويمكن الوصول له عن طريق خدمة النقل المجانية المقدمة من المول ويعتبر ضمن المجمعات التجارية والمولات الكبيرة في أنطاليا بالرغم من حداثته وبعده عن المواقع السياحية 
ويحوى على ملاهي للاطفال وفيه ماركات عالمية وماركات هي الأشهر في تركيا كما يحوي مراكز للديكورات وأخرى للكهربائيات والحلويات وكل ما تحتاجه العائلة بأسعار متفاوتة لتناسب جميع الاذواق.

 ديبو مول انطاليا
 

يقع  ضمن الطريق الواصل بين انطاليا والانيا بالقرب من مطار انطاليا مما جعله المحطة الأخيرة للزوار المغادرين للتسوق.
ويحوي على ماركات عالمية وماركات هي الاشهر في تركيا ما ميزه عن بقية المجمعات التجارية والمولات في أنطاليا.
 و يعتبر مركز ترفيه وتسوق بآن واحد حيث يحتوي على مركز العاب أطفال كما يحتوي على محلات للحلويات الأكثر شهرة في تركيا، ويحيط به متاجر كبيرة لماركات عالمية للفرو و الملابس الجلدية. ويتميز بخدمة النقل المجاني من مركز مدينة انطاليا ذهاباً إياباً.

ميجروس مول انطاليا 
 

 
يقع بمحاذات شاطئ كونيالتي مقابل الاكواريوم الشهير ومقابل حديقة اتاتورك لذا يعد من اهم المراكز التجارية بالنسبة للسياح بين المجمعات التجارية و مولات انطاليا .
يوفر المول الترفيه والتسوق حيث يجذب الاف الزوار يومياً. ويحوي على قاعة طعام تتسع لألف شخص تقريبا مع تراس ذو اطلالة رائعة على البحر والجبل.

السوق الشعبي في انطاليا هالك بازار 
 

في كل حي أو منطقة من أنطاليا يقام السوق الشعبي في يوم محدد من كل أسبوع لكل منطقة في ساحات مخصصة لهذا الغرض تغطي كافة أنطاليا .وهذه الأسواق تنتشر في كل تركيا 
يحتوي السوق على “بسطات” تشمل الإحتياجات الأساسية من الخضار و الفاكهة إلى الأجبان و الأسماك حتى الملابس الخفيفة و الأدوات المنزلية و الأزهار .
في اليوم المحدد أسبوعياً لكل منطقة تجد الناس في الشوارع المحيطة بالسوق مع عربات تسوق قاصدين السوق

Tags: