رؤيتنا

قصة النجاح :

منذ تأسيسها في إسطنبول  2015عملت ” الوادي العقارية ” على إضافة لمستها الخاصة في سوق العقارات التركية نتيجة سنوات من الخبرات المتواصلة في هذا المجال حققت خلالها العديد من النجاحات وتوسعت في مجالات الخدمات العقارية , كخدمات الاستشارات والعقود وخدمات ما بعد البيع وصولا لخدمات الاستثمارات والدراسات وما يرافقها من خدمات قانونية ومالية.

وماتزال ” الوادي العقارية ” مستمرة في تحقيق نجاحاتها عبر كوادرها وخبراتها الحائزة على ثقة عملائها من مختلف الجنسيات وفي مختلف المجالات العقارية من استثمارات وتمليك واستشارات.

وتؤكد “الوادي العقارية ” على استمرار تفوقها عبر بروتوكولات وتفاهمات رسمية مع كبرى شركات الانشاءات والعقارات الرائدة والموثوقة في السوق التركية.

أسرة الوادي العقارية :

” الوادي العقارية ” ليست شركة ذات منظومة إدارية رائعة فقط , بل عن ” الوادي العقارية ” تعمل كجملة واحدة وأسرة كبيرة لتحقيق أهداف ورؤية الشركة في خدمة عملائها عبر مختلف الأقسام , ابتداءا من إدارة المشاريع حيث نختار لكم أنسب المشاريع وأكثرها موثوقية مرورا بالدراسات والتسويق والاستشارات والمبيعات وخدمات ما بعد البيع وصولا للدعم القانوني والفني والتقني مع منظومة متكاملة لإدارة ضبط الجودة لنضع افضل الخدمات بين أيدي عملائنا كل ذلك وأكثر نقدمه لكم عبر خلاصة خبرات متخصصين عقاريين حازوا على ثقة عملائنا.

التفرد والتميز :

لضمان جودة العمل وموثوقية العملاء تحتفظ ” الوادي العقارية “بشراكات متنوعة مع الشركات ذات الموثوقية والضمانات المتميزة وكذلك المشروعات ذات الضمان الحكومي و ليكون عميلنا دائما في سلامة  وراحة وأمان .

تعتمد ” الوادي العقارية ” على خبراتها السابقة في سوق العقارات التركية في سبيل تطوير خيارات العملاء واستخلاص أفضل المشاريع وأكثرها تلبية لحاجة العملاء ووضعها في خدمتهم.

لا تتردد في الاتصال :

تؤمن ” الوادي العقارية ” بمبدأ الشفافية في العمل مما يتيح للعملاء فرصة الاستفادة من خدماتها الاستشارية المجانية الشاملة لكافة الاستشارات العقارية وما يتعلق بها من تساؤلات قانونية ومالية قد تكون في حاجة لمعرفة إجاباتها التفصيلية بمصداقية ومهنية عالية خصوصا مايتعلق منها بالمواضيع الهامة مثل ( سند التمليك وأنواعه – طريقة الحصول على الجنسية

فقط تواصل مع مستشارينا العقاريين عبر إحدى وسائل الاتصال الموضحة لديكم .

نظرة للمستقبل :

نحن في ” الوادي العقارية ” نفخر دوما بتقديم خدمات متطورة وعصرية لعملائنا وهذا ما يدفعنا للسعي الحثيث لمواكبة تطورات سوق العقارات واحتياجات العملاء والعمل على تلبيتها كما نعتبر أن الاستمرار في التقدم هو أهم أسباب الحفاظ على الريادة والموثوقية والنجاح.

كيف نعمل ؟

تقدم ” الوادي العقارية ” عبر شبكاتها التسويقية خيارات متعددة لعملائها تتيح لهم فرصة اختيار الأنسب لتلبية احتياجاتهم في السوق العقارية بالطريقة الأسلم والأنسب عبر تسلسل خدماتنا حيث تبدأ حين اطلاع عملائنا على المشاريع التي اخترناها لهم بعناية فائقة من خلال فريق عمل متخصص حيث تقدم ” الوادي العقارية خدمة الاستشارات العقارية المجانية.

وتستمر خدماتنا داخل تركيا ابتداءا من الاستقبال الخاص في المطار والقيام بالجولات العقارية للاطلاع على المشاريع ومعاينتها واقعا وتقديم الاستشارات العقارية والقانونية .

وتمتد سلسلة خدمات ” الوادي العقارية ” لمرحلة مابعد البيع عبر اجراء معاملات الحسابات البنكية وتحقيق عقد البيع والتاكد من استلام العقار مطابقا للشروط حتى حصول العميل على سند التمليك ومتابعة الأمور الخدمية العامة , مع تقديم خدمات إضافية قد يحتاجها العميل مثل التأجير أو إعادة البيع .

وما زال لدينا المزيد لرفاهيتكم :

نحن في ” الوادي العقارية ” نؤمن بحق العميل في الحصول على فهم واسع ومعرفة شاملة بالسوق العقارية التركية وفرص الاستثمار فيها.

عبر موقعها الالكتروني . وصفحات التواصل الاجتماعي وقناتها على موقع يوتيوب تقوم ” الوادي العقارية ” بكتابة وترجمة ونشر مجموعة متجددة من المقالات والفيديوهات المتخصصة بالسوق التركية والاقتصاد التركي وأهم تطورات البنى التحتية وآخر تحديثات القوانين المتعلقة بالعقارات والاستثمارات والعلاقات التجارية.

وكذلك بعض المقالات المرتبطة بالحياة العامة في تركيا من تعليم وصحة وثقافة وسياحة وعمل, ليكون في هذه المقالات عموم الفائدة لعملائنا الراغبين بالاستثمار أو التملك أو العيش في تركيا.

قيم ثابتة :

” الوادي العقارية ” تعتمد المصداقية والشفافية والموضوعية في عملها , وتعتبر هذه القيم ملزمة لكافة كوادرها.

كما وتلتزم ” الوادي العقارية ” بالمبادئ والضوابط الإسلامية في إجراءات العقود وعمليات البيع والمعاملات المالية وتعتبر هذه المبادئ أصل وجزء لا يتجزأ من نظام عملها.

Open chat