شروط الاستخدام والخصوصية

 

سياسة الخصوصية

 

ترحب مجموعة الوادي للتجارة والاستثمار والبناء بجميع الاخوة الزائرين لموقع الشركة

وحرصامن الشركة على بيانات عملائها، وخصوصية معلوماتِهم على الإنترنت وإعلامكم أن تصفحكم لموقع مجموعة  الوادي  للتجارة والاستثمار والبناء يتضمن موافقتكم الضمنية على شروط استخدام موقع مجموعة الوادي للتجارة والاستثمار وسياسية الخصوصية الخاصة بالشركة .

تستخدمُ مجموعة الوادي نت المعلومات، والبيانات المقدمة من قبل عملائها بمحض إرادتهم وبمعرفتهم الكاملة بالبيانات التي يتمُّ تزويدُ الشركة بها حيث أنَّ الشركةَ لا تجمعُ بياناتِ عملائِها الشخصية أبداً دون رغبتهم بذلك أثناء تصفحهم لموقع الشركة.

وحسب المعروف عالمياً أنَّ زيارةَ أي موقعٍ الكتروني بما في ذلك شركة الوادي نت يقوم المخدم المضيف بتسجيل:

عنوان بروتوكول الانترنت :(IP: The internet Protocol ) الخاص بجهاز المتصفح.

تاريخُ وموعدُ دخول المتصفح لموقع الشركة، وكذلك نوع المتصفح الذي يستخدمه.

عنوانُ أيِّ موقع خارجي تمَّ تحويلُ المتصفح من خلاله لموقع الشركة.

لا بدَّ وأنْ يحوي أيُّ موقعٍ، وكذلك موقع مجموعة الوادي نت روابطَ خارجية لمواقع أخرى، فالشركة غيرُ مسئولةٍ عن سياسة الخصوصية، ومحتوى مضمون تلك المواقع, لذا ترجو مجموعة الوادي من عملائها الكرام التفضُّلَ بالاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بتلك المواقع قبل تصفحها.

ستحافظ مجموعة الوادي  دائماً وأبداً على خصوصية، وسرِّيَّة كافةِ البياناتِ والمعلوماتِ الشخصية التي تمَّ القَبُولُ بتزويد الشركة بها إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون، أو تشريعات جديدة، أو عندما تعتقد الشركة ( بدون سوء نية ) أن مثلَ هذه الاجراءات سيكون مطلوباً، أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون، أو للدفاع عنك، أو حماية حقوق الملكية الخاصة بشركة الوادي نت.

في حال حاجة الشركة لأي بيانات خاصةٍ بك قد تُساعدُ الشركةُ في الاتصال بك، وتنفيذُ طلباتِك فإنَّ الشركةَ ستطلبُها منك بمحْضِ إرادتك ولن يتمَّ إطلاقاً بيعُ البياناتِ المقدمة من قبلك إلى أيِّ طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة المكتوبة, مالم يتمَّ ذلك على أساس أنها ضمنَ بياناتٍ جماعية تُستخدَمُ لأغراضِ شركةِ الوادي نت الاحصائية والبحثية دون اشتمالها على أي بيانات دون استخدامها للتعرف بك.

سيتمُّ استخدامُ البياناتِ التي يتمُّ تقديمُها من قِبلك في الردِّ على كافة استفساراتِك وملاحظاتِك أو طلباتك من قِبَل فريقِ موقعِ مجموعة  الوادي نت أو أيَّاً من المواقع التابعة لها.

لن تقومَ مجموعة  الوادي ببيعِ أو مقايضة، أو تأجير أو إفشاء أيَّة ملوماتٍ لمصلحة أي طرفٍ خارج هذا الموقع، أو المواقع التابعة له وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدورِ أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.

تحتفظُ مجموعة الوادي نت بحق تعديل بنودِ وشروط سياسة خصوصية المعلومات، والسرية أن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً وسيتمُّ بصفة مستمرة إخطارُك بالبيانات التي حصلتْ عليها الشركةُ، وكيف ستستخدمُها والجهة التي ستقومُ بتزويدها بهذه البيانات.

عند الحاجة أو الضرورة يُسعِدُ مجموعة  الوادي تواصُلَكم معها عبرَ قائمةِ اتصل بنا المتوفرة في قوائم موقعها، أو إرسال استفساركم إلى بريدها الالكتروني.

         

إنَّ مخاوفَك ومحاذيرَك بشأن سرِّية وخصوصية بياناتك تعتبر مسألةً في غاية الأهمية بالنسبة لشركة الوادي التي تأملُ أن تكونَ قد حافظتْ عليها من خلال هذه السياسة الواضحة والصريحة.

12 إن جميعَ مواقع شركة الوادي الإلكترونية، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومختلف حساباتها الإلكترونية على الشبكة العنكبوتيةِ العائدةِ لشركة الوادي هي مسجلةٌ بشكل رسمي كماركة تركية ومقيدة في المعهد العالي للماركات التركية، ولدى شبكة غوغل كماركة تركية بالشكل التالي الشعار والماركة, المواقع الإلكترونية وتصميمها, البحث, المقالات.

سيقومُ الفريقُ القانوني بتقديم شكوَى خطيَّة إلى المعهد العالي لحقوق الماركات والإبداعات الفكرية, وشكوَى بريدية لشبكة غوغل, إن ثبتَ أنَّ أيّ جهة ضِمنَ أراضي الجمهورية التركية أو على الشبكة العنكبوتية قامت بنسخ أو نشر أو استخدام أيِّ محتوىً نصيٍّ، أو صوري، أو فيديو، أو غيره من موقع الشركة لأغراض تجارية أو تسويقية دون إذنٍ خطيٍّ مُسبق من شركة الوادي.

وفي حال ثبت أنَّ أي جهةٍ قامت بانتحال، أو استخدام ماركة مجموعة الوادي بأهداف تجارية، أو تسويقية سيقوم الفريق القانوني للشركة بالحفاظ على حقوق الشركة المعتمدة لدى الحكومة التركية، وذلك بتوجيه دعوة قضائية إلى المعهد العالي للماركات والإبداعات الفكرية والمطالبة بتعويض كضرر عن انتحال شخصية الشركة.

 شروطُ استخدامِ موقع شركة الوادي للتجارةِ والاستثمار ؟

تخضعُ محتوياتُ صفحاتِ هذا الموقع للتغير بأيِّ وقتٍ دون إشعارٍ من قِبَل إدارة الموقع بذلك.

يحتوي موقعُ مجموعة الوادي للتجارة والاستثمار على معلوماتٍ، ودراساتٍ عامةٍ يقومُ بها فريق الشركة, وهي متاحةٌ للاطلاع من قِبَل عملائِها الكرام والاستفادةِ منها , لكنْ ليس من حقِّ أيِّ طرفٍ تحمِيلُ إدارةِ الموقع أيَّ مسؤوليةٍ عن أي موادَّ أو معلوماتٍ غيرُ دقيقة موجودة على موقعها.

إنَّ استخدامَك، أو تطبيقَك لأيِّ مُوادَّ أو معلوماتٍ متوفرةً على صفحات مجموعة الوادي يكون على مسؤوليتك الشخصية المطلقة, دون أيَّ تدخل من إدارة الموقع بذلك التصرف فهو يكونُ على عاتقك وحدك.

يحتوي موقعُ مجموعة الوادي على موادَّ مملوكةٍ ومرخصةٍ خصيصاً لإدارة الموقع فلا يجوزُ الاعتداءُ عليها بالاقتباس، أو النقل، أو التقليد، مثل الدراسات العقارية والاستثمارية، وتصميم الموقع والقالب، وشعار الشركة

لا بدَّ من أن تُنوِّهَ مجموعة الوادي أنَّ الاستخدامَ، أو التعدي على حقوقِ الملكية الفكرية، وحقوق الطبع والنشر للموقع من المستخدمين عن سوء نيَّة, قد يُعرِّضُهم للمساءلة القانونية.

قد تجدُ احياناً داخلَ بعضِ صفحاتِ الشركة روابطَ لمواقعَ أخرَى قد تفدك, نُدرجُها بهدفِ تقدِيم مزيدٍ من الفائدةِ لعملائِنا الكرام, لكنَّ هذا لا يعني مسؤوليَّة شركة الوادي للتجارة والاستثمار عن أيِّ موادَّ أو معلومات غير مفيدة أو غير دقيقة.

يجوزُ لك إنشاءُ روابطَ خارجية تؤدِّي إلى موقعِ الشركة دون أخذ الإذن من إدارة الموقع.

ر- في حال النزاع نتيجة استخدامَك الخاطئَ لموقع مجموعة الوادي للتجارة والاستثمار بطريقة تتعارضُ مع شروط الاستخدام لدى الشركة, تخضع للقوانين المتَّبعة في الجمهورية التركية خصوصا، والقوانين الدولية عموما 

شروط الاستخدام

قد يقوم مسؤول الوادي القابضة بإيقاف حساب أي مستخدم يتم الشك فيه أو يخالف للشروط،

ويحق للموقع طلب وثائق شخصية عن المستخدم تثبت هويته لإعادة تفعيل الحساب

مخالفة الشروط ومنع الحساب من التعامل

يحق لمسؤول شركة الوادي القابضة حظر الحسابات المخالفة لشروط الموقع أو تلك التي تتسبب

بضرر للموقع أو مستخدميه بشكل نهائي ودون رجوع للمستخدم أو تنبيه

© 2015 جميع الحقوق محفوظة لدى شركة الوادي العقارية

×