مقالات تهمّك

اسطنبول السياحية

اسطنبول مدينة رائعة محاطة بشواطئ السباحة، ومع اكثر من عشرين شاطئ لتختار منها، نقدم لكم قائمة لأفضل الشواطئ في اسطنبول، انظفها مائا و التي تحتوي على الكثير من النشاطات الترفيهية.
بعد قضائك ليوم كامل في هذه الشواطئ سوف تعيد النظر في فكرة صرف المال و الوقت للذهاب لجنوب غرب تركيا بينما تستطيع الحصول على اشياء رائعة و على عطلة جميلة في اسطنبول .

شاطئ ناكي بيه

يقع شاطئ ناكي بيه (بالتركية: Nakibey Plajı) في جزيرة بيوك اضا وهي أكبر جزيرة من بين جزر الاميرات الموجودة قبالة شواطئ مدينة اسطنبول.
افتتح شاطئ ناكيبي سنة 1984م وهو شاطئ مخصص للعائلات و مختلط ويوفر مرافق ترفيهية عديدة منها الزحاليق المائية والمظلات والكراسي وغيرها مما يوفر للعائلات قضاء عطلة ممتعة, تمنع إدارة الشاطئ دخول الرجال بمفردهم.
يتميز الشاطئ بأرضية رملية خالية من الصخور تسهل السباحة وتجعلها أكثر أمانا على الأطفال، ويوفر الشاطئ حارسا للحفاظ على سلامة الأطفال ومدربين للسباحة بالإضافة إلى وجود طبيب في الحالات الطارئة التي تستوجب اسعافات أولية.

 

شاطئ أوزونيا

شاطئ أوزونيا Uzunya Beach يعتبر اكثر شاطئ طبيعي من بين شواطئ اسطنبول حيث يقع ضمن خليج صغير على البحر الأسود, الشاطئ هادئ وجميل ويزدحم في فصل الصيف، يتوفر في الشاطئ شمسيات مصنوعة من القصب و الخيزران بإمكانك الاستلقاء على العشب او على الرمال.

 

جزر الأميرات

جزر تقع في عرض بحر مرمرة المغلق أحد بحار إسطنبول، تبعد عن إسطنبول مدة ساعتين و45 دقيقة، الطبيعة الجميلة والساحل الرملي وجولات الحنتور والفنادق المُطلة على البحار أهم ما يميز العطلة الخرافية في الجزر.

 

جزيرةإغنا أدا (جزيرة الإبرة)

إغنا أدا “جزيرة الإبرة” (İğne ada): من أشهر المناطق السياحية القريبة لإسطنبول، يُطلق عليها “عروسة الغرب التركية” بحرها وبحيرتها وأنهارها وشلالاتها وغاباتها وجنانها الطبيعية مثيرة للتشوق والمغامرة الطبيعية، لن تندموا بعد قضاء يومين مذهلين في أحد فنادقها المطلة على الطبيعة الربانية.
بعد الاستمتاع بالطبيعة لا تنسوا رؤية منارة البحر العثمانية التي تبلغ 148 سنة من العمر ولا تنسوا التجول في أحد قراها وتناول العسل الطبيعي لدى أحد العوائل التركية المُكرمة للضيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دعنا نتصل بك

نساعدك باختيار العقار

WhatsApp chat